رئيس التحرير : مشعل العريفي

هجوم على عبدالمجيد عبدالله بعد إعلانه عن أغنيته الجديدة .. وهكذا رد على متابع قال له : " شيطانك ما يتصفد أبدًا برمضان"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : دخل الفنان عبدالمجيد عبدالله في سجال مع متابعيه عبر حسابه على موقع "تويتر"، بعدما أعلن عن استعداده لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة تزامنًا مع شهر رمضان الكريم وتحمل اسم "سامح الله احتياجي"، ما تسبب في حالة من الجدل بين المتابعين.
وقال عبدالمجيد عبدالله، في تغريدته عبر "تويتر": "(سامح الله احتياجي) توزيع البطل عصام الشرايطي من الألبوم 2020"، وبدأ سجال مع المتابعين والفنان بينما هنأه آخرون على طرح الأغنية الجديدة.

ورأى عدد من المغردين أن هذا الطرح حاليًا لا يتناسب مع شهر رمضان، إضافة إلى أن البعض اعترض على توقيت التغريدة أيضًا، وقال مغرد يُدعى "أبو سليمان" وبدأ السجال بقول أحد المتابعين: "أتوقع غلطة تنزل تغريدة في هذا الوقت والساعة مصلين الفجر وصايمين وتقول ألبوم منت صابر أقلها بالليل غلطة الشاطر عشر وعبدالمجيد بمليون".
وردّ عليه عبدالمجيد عبدالله قائلًا: "جزاك الله خير يا بوسليمان وتغريدتي ماهي غلطة ومش مجبور إنك تشوفها وإذا عالنصف دقيقة فيديو مع محبيني نسمع شي ترى اللي مو عاجبه لا يدخل".
وأحرجه متابع قائلًا: "شيطانك ما يتصفد أبدًا برمضان ولا غيره"، ليرد الفنان السعودي: "متصاحب معاه خليته يسلم".
وكتب مغرد آخر يقول: "احترم شهر رمضان تكفى خلنا نصوم لأن لو نزلت بسمعها طول الشهر حسناتي بتطير"، فقال له عبدالمجيد عبدالله: "على مسؤوليتي ماحتطير وأنا احترم كل الأشهر".



arrow up